جولة تصوير في المنامة ومشاركتي في معرض ملتقى الفنون بسيهات

تم بحمد الله المشاركة بأحد أعمالي في معرض مهرجان ملتقى الفنون والمقام في سيهات في الفترة من22/4/2012 إلى26/4/2012

العمل عبارة عن بروتريه قمت بتصويره في جولتي في العاصمة المنامة-البحرين
في الحقيقة، كانت أول تجربة لي في توثيق الحياة العامة

استفدت منها الكثير وكانت النتائج مرضية لي
بحق يحتاج المصور إلى أخلاق عالية وابتسامة لا تغيب وأن يطور أساليب التواصل لديه لكي يتمكن من التواصل مع الأشخاص وتحصيل رضاهم وموافقتهم

[ موقف طريف ]

من المواقف الطريفة التي مررت بها في هذه الجولة كانت عندما أردت تصوير أحد كبار السن !

حيث انني قد استأذنته في تصويره فأذن لي بينما كان ينظف المكان

قاطعني قائلا : التصوير بدينار
فقلت له : يسلم راسك ما يغلى عليك شي 🙂
كنت أظنه مازحا فكثيرا ما تتردد مثل تلك العبارات على مسمعي على سبيل المزاح ، لكنه كان جادا !

عندما فرغت من تصويره قلت له كم تريد فقال : الا بتجيبه على بركة الله من الصبح

الدرس المستفاد: لكل المصورين لا تتطلع تصور إلا ومعك خردة لا تتوهق مثلي ههه

اترككم مع مشاهدة ممتعة للألبوم ^ـ^
http://tiny.cc/vf97cw

أرق التحايا،

هادي

2 responses to “جولة تصوير في المنامة ومشاركتي في معرض ملتقى الفنون بسيهات

اترك رد

